نظمت جمعية المرأة والطفل للتنمية، في محافظة خان يونس احتفالا خاصا باليتيم الفلسطيني بعنوان “لنجعل ابتسامة الاطفال دوما لا يوما ” بحضور العديد من الشخصيات الهامة وداعمة لهذا الاحتفال العظيم وعلى رأسهم د: هيفاء الاغا وزيرة شؤون المرأة ، د: سناء الخزندار مدير الشؤون الاجتماعية د: سهيلا شاهين ممثلة عن جمعية جبر الخواطر ،وقد حضر أ: محمد نادر النوري قمر الزمان مدير مؤسسة أحباء غزة الماليزية أ: عادل شبير مدير الشؤون الادارية واللجنة الاجتماعية في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني خان يونس .
حيث أقيم الحفل في صالة كريستال بالاس الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق 14/4/2018 حتى الساعة 1 ظهرا ، وقد حضر الحفل ما يقارب 550 شخص .
وكانت هناك تغطية اعلامية واسعة من داخل طاقم الجمعية نفسها ومن مرئية وإذاعة الفيس بوك ومؤسسات إعلامية متعددة .
حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم قام بتلاوة الشاب محمد عدنان العقاد ،ثم تمت قرآءة الفاتحة على أرواح شهدائنا وأموات المسلمين ، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني ، حيث ألقت كلمة نائب رئيس مجلس الادارة أ. مي أبو زايد مرحبة بالضيوف الحفل ،وعبرت عن سعادتها البالغة لقيام جمعية المرأة والطفل للتنمية برسم الابتسامة على شفاه الاطفال الايتام .
ثم القت وزيرة شؤون المرأة كلمتها أمام الحضور ، وأكدت من خلال كلمتها على ضرورة تكاثف الجهود من أجل توفير حياة كريمة لهؤلاء الاطفال المحرومين ،حيث ألقي ممثل مؤسسة أحباء غزة الماليزية السيد/ محمد نادر النوري قمر الزمان كلمة المؤسسة وعبر عن مدى سعادته لوجوده بين هؤلاء الاطفال الايتام .

وقد ضم الاحتفال العديد من الفقرات الترفيهية والكلمات والاناشيد المعبرة من قبل الاطفال الايتام ، وفقرات الدبكة الفلسطينية ، وفي نهاية الحفل قدم الاستاذ: أحمد القبطي رئيس مجلس الادارة شكره لكل من حضر وساهم في انجاح هذا الحفل ، وفي ختام تم توزيع الهدايا على الاطفال الايتام حسب الجنس والفئة العمرية وتم توزيع أيضا 50 شيكل لكل طفل يتيم من قبل جهود الدكتورة : سهيلا شاهين .

i1

i2

i3

i4

i5

i6

i7